الشركات السياحية، من الشكل التقليدي إلى الشكل الحالي الدولي النشاط
DOI:
https://doi.org/10.54172/hfnk7w43الكلمات المفتاحية:
السياحة، شركات، تنظيم، وكالات، سفرالملخص
ويتناول هذا البحث تعريف شركات السياحة وتصنيفها ودراسة نشأة شركات السياحة الأولى على مستوى العالم. ويستكشف التنظيم الداخلي لشركات السياحة وتصنيفاتها والأنواع المختلفة لوكالات السفر وتوقعات المسافر من هذه الوكالات. تغطي الدراسة أيضًا وكالات السفر المتخصصة التي تركز على أنواع سفر محددة أو تلبي احتياجات مجموعة معينة من المسافرين. وأخيرا، فإنه يتعمق في أدوار الشركات الدولية في الاقتصادات العالمية المعاصرة، واتفاقيات الامتياز، ومتطلباتها المحددة، والمزايا التي تقدمها للشركات النشطة دوليا.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.
جميع المقالات المنشورة في مجلة المختار للعلوم الانسانية تقع تحت رخصة Creative Commons Attribution 4.0 International License.. ويحتفظ المؤلف (المؤلفون) بحقوق النشر للمقالات التي نشرتها مجلة المختار للعلوم الانسانية مع ضمانهم بمنح أي طرف ثالث الحق في استخدام المقالة بحرية طالما تم الحفاظ على محتوياتها ومؤلفيها الأصليين والاستشهاد بالمصدر الأصلي للنشر، كم أنهم يقبلون ببقاء المقالة منشورة على موقع المجلة (إلا في حالة سحب المقال).





