الشركات السياحية، من الشكل التقليدي إلى الشكل الحالي الدولي النشاط

المؤلفون

  • بالعيد محمد يونس المرابط Author

DOI:

https://doi.org/10.54172/hfnk7w43

الكلمات المفتاحية:

السياحة، شركات، تنظيم، وكالات، سفر

الملخص

ويتناول هذا البحث تعريف شركات السياحة وتصنيفها ودراسة نشأة شركات السياحة الأولى على مستوى العالم. ويستكشف التنظيم الداخلي لشركات السياحة وتصنيفاتها والأنواع المختلفة لوكالات السفر وتوقعات المسافر من هذه الوكالات. تغطي الدراسة أيضًا وكالات السفر المتخصصة التي تركز على أنواع سفر محددة أو تلبي احتياجات مجموعة معينة من المسافرين. وأخيرا، فإنه يتعمق في أدوار الشركات الدولية في الاقتصادات العالمية المعاصرة، واتفاقيات الامتياز، ومتطلباتها المحددة، والمزايا التي تقدمها للشركات النشطة دوليا.

التنزيلات

منشور

2024-05-28

إصدار

القسم

Articles

كيفية الاقتباس

المرابط ب. م. ي. (2024). الشركات السياحية، من الشكل التقليدي إلى الشكل الحالي الدولي النشاط. مجلة المختار للعلوم الإنسانية, 27(1), 209-232. https://doi.org/10.54172/hfnk7w43

المؤلفات المشابهة

1-10 من 16

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.