العلاقة بين الصورة الذهنية وإدارة السمع

المؤلفون

  • عبير فايز محمد زهري Author

DOI:

https://doi.org/10.54172/cntn6031

الكلمات المفتاحية:

صورة، سمعة، علاقات، المسؤولية الاجتماعية

الملخص

تسعى المنظمات لصورة وسمعة إيجابية من خلال العلاقات والأفعال وتصورات أصحاب المصلحة. إدارة السمعة تنطوي على فهم تأثير العوامل الداخلية والخارجية، وبناء الثقة مع مرور الوقت. تعتبر استراتيجيات مثل المسؤولية الاجتماعية أمرًا حاسمًا. يستكشف هذا البحث العلاقة بين إدارة الصورة والسمعة، ويؤكد أهمية تصورات أصحاب المصلحة والثقة.

التنزيلات

منشور

2024-05-26

إصدار

القسم

Articles

كيفية الاقتباس

زهري ع. ف. م. (2024). العلاقة بين الصورة الذهنية وإدارة السمع. مجلة المختار للعلوم الإنسانية, 33(1), 71-91. https://doi.org/10.54172/cntn6031

المؤلفات المشابهة

1-10 من 67

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.