العلاقة بين الصورة الذهنية وإدارة السمع
DOI:
https://doi.org/10.54172/cntn6031الكلمات المفتاحية:
صورة، سمعة، علاقات، المسؤولية الاجتماعيةالملخص
تسعى المنظمات لصورة وسمعة إيجابية من خلال العلاقات والأفعال وتصورات أصحاب المصلحة. إدارة السمعة تنطوي على فهم تأثير العوامل الداخلية والخارجية، وبناء الثقة مع مرور الوقت. تعتبر استراتيجيات مثل المسؤولية الاجتماعية أمرًا حاسمًا. يستكشف هذا البحث العلاقة بين إدارة الصورة والسمعة، ويؤكد أهمية تصورات أصحاب المصلحة والثقة.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.
جميع المقالات المنشورة في مجلة المختار للعلوم الانسانية تقع تحت رخصة Creative Commons Attribution 4.0 International License.. ويحتفظ المؤلف (المؤلفون) بحقوق النشر للمقالات التي نشرتها مجلة المختار للعلوم الانسانية مع ضمانهم بمنح أي طرف ثالث الحق في استخدام المقالة بحرية طالما تم الحفاظ على محتوياتها ومؤلفيها الأصليين والاستشهاد بالمصدر الأصلي للنشر، كم أنهم يقبلون ببقاء المقالة منشورة على موقع المجلة (إلا في حالة سحب المقال).





