تقييم حملات التسويق الاجتماعي (بالتطبيق على الحملة الوردية لسرطان الثدي بمدينة بنغازي)

المؤلفون

  • عبير فايز محمد زهري قسم العلاقات العامة والإعلان، كلية الإعلام، جامعة بنغازي. Author

DOI:

https://doi.org/10.54172/2apeqb04

الكلمات المفتاحية:

التسويق الاجتماعي، سرطان الثدي، مدينة بنغازي

الملخص

تهدف هذه الدراسة إلى تقييم مدى كفاءة الإستراتيجيات المستخدمة في حملات التسويق الاجتماعي عن موضوع مرض سرطان الثدي بمدينة بنغازي بالاعتماد على نظرية تغيير السلوك كمدخل أساسي لهذا المفهوم ,ومدى تأثر المبحوثات بالحملة وتغيير سلوكهن نحو الأفضل. جاءت نتائج الدراسة مؤكدة على مدى تأثير الحملة على  المبحوثات وإجراؤهن للفحص المبكر كمحصلة نهائية لتأثرهن بالحملة وتغيير سلوكهن من سلوكيات غير سليمة إلى سلوكيات سليمة ,(القيام بالفحص ).

التنزيلات

منشور

2024-05-25

إصدار

القسم

Articles

كيفية الاقتباس

زهري ع. ف. م. (2024). تقييم حملات التسويق الاجتماعي (بالتطبيق على الحملة الوردية لسرطان الثدي بمدينة بنغازي) . مجلة المختار للعلوم الإنسانية, 35(1), 184-214. https://doi.org/10.54172/2apeqb04

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين

المؤلفات المشابهة

1-10 من 105

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.