تقييم حملات التسويق الاجتماعي (بالتطبيق على الحملة الوردية لسرطان الثدي بمدينة بنغازي)
DOI:
https://doi.org/10.54172/2apeqb04الكلمات المفتاحية:
التسويق الاجتماعي، سرطان الثدي، مدينة بنغازيالملخص
تهدف هذه الدراسة إلى تقييم مدى كفاءة الإستراتيجيات المستخدمة في حملات التسويق الاجتماعي عن موضوع مرض سرطان الثدي بمدينة بنغازي بالاعتماد على نظرية تغيير السلوك كمدخل أساسي لهذا المفهوم ,ومدى تأثر المبحوثات بالحملة وتغيير سلوكهن نحو الأفضل. جاءت نتائج الدراسة مؤكدة على مدى تأثير الحملة على المبحوثات وإجراؤهن للفحص المبكر كمحصلة نهائية لتأثرهن بالحملة وتغيير سلوكهن من سلوكيات غير سليمة إلى سلوكيات سليمة ,(القيام بالفحص ).
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.
جميع المقالات المنشورة في مجلة المختار للعلوم الانسانية تقع تحت رخصة Creative Commons Attribution 4.0 International License.. ويحتفظ المؤلف (المؤلفون) بحقوق النشر للمقالات التي نشرتها مجلة المختار للعلوم الانسانية مع ضمانهم بمنح أي طرف ثالث الحق في استخدام المقالة بحرية طالما تم الحفاظ على محتوياتها ومؤلفيها الأصليين والاستشهاد بالمصدر الأصلي للنشر، كم أنهم يقبلون ببقاء المقالة منشورة على موقع المجلة (إلا في حالة سحب المقال).





