التلفزيون والطفل، تأثير المشاهدة في الدور التربوي للأسرة
DOI:
https://doi.org/10.54172/z2mf5c31الكلمات المفتاحية:
الأطفال، التلفزیون، التنشئة، السلوك، المعرفةالملخص
تهدف هذه الورقة إلى التعرف على الآثار السلبية والايجابية الناتجة عن مشاهده الأطفال للتلفزيون وخاصة في مجال النمو المعرفي و ألمعلوماتي ومدى مساهمة هذه المشاهدة في تشكيل اتجاهات الأطفال نحو المعرفة الاجتماعية والسلوك الاجتماعي في عمليه التنشئة المبكرة للطفل كما تهدف إلى معرفه دور الأسرة من خلال التنشئة الاجتماعية المبكرة للطفل في توجيه عمليه المشاهدة وما هي الأمور التي تجعل الإباء و الأمهات يقلقون من علاقة أطفالهم بالتلفزيون.
منشور
إصدار
القسم
الرخصة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.
جميع المقالات المنشورة في مجلة المختار للعلوم الانسانية تقع تحت رخصة Creative Commons Attribution 4.0 International License.. ويحتفظ المؤلف (المؤلفون) بحقوق النشر للمقالات التي نشرتها مجلة المختار للعلوم الانسانية مع ضمانهم بمنح أي طرف ثالث الحق في استخدام المقالة بحرية طالما تم الحفاظ على محتوياتها ومؤلفيها الأصليين والاستشهاد بالمصدر الأصلي للنشر، كم أنهم يقبلون ببقاء المقالة منشورة على موقع المجلة (إلا في حالة سحب المقال).





